مرحباً بكم في drferas.com |

ماذا قالوا عنا

آراء زوار المدونة

 


 
” الله يجعلك دائما سالم حكيم، بالمدونة كفيت و وفيت، الله يعطيك العافية و يجعل اعمالك صدقة جاريه لك دنيا واخرة لانو عملك مساعدة طلاب العلم و هذا عمل عظيم عند الله عز وجل وخصوصا في الغربة فجزاك الله كل خير واحسن اليك..”


د. علي عقيل- أوكرانيا

 
 

” مدونة رائعة و مفيدة وفقك الله و جزاك كل خير على ما تقدمه من معلومات مفيدة لكل شخص مقيم او يسعى للوصول الى المانيا.”

د. طوني
 
 

” كنت أبحث عن جواب لسؤال وضعته أختنا هنا في هذا القسم فوجدت أو اكتشفت مدونة لطبيب اسمه فراس وبصراحة ذهلت لوفرة المعلومات وذهلت لتعوان الطبيب ورده على الاستفسارات…أنصح كل من يريد السفر إلى ألمانيا أو أن يدرس هناك وخاصة في مجال الطب أو اللغة أن يزور المدونة….”

السندباد- منتديات الموفد

 

 

“بارك الله بيك وجزاك الله خير دكتور على الموقع الشامل الرائع……”

محمد ندهيم

 

 

“يا دكتور……انت رائع واللي عملته وجسدته بهالموقع اكثر من رائع….ربي يكثر من امثالك ويجعلها في ميزان حسناتك. طبعاً لا أخفيك اعجابي الشديد بهذه المدونه….لأنها غايه في الترتيب من جميع النواحي….يعني عنجد شغل اوروبي ههههه، انا قرأت المدونه كلها تقريباً وكانت هاي المدونه الجواب الشافي لكل اسئلتي”

د.انس العناقره

 

 

“السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته , جزاك الله خيرا يا د.فراس على هذا الموقع الرائع والذي ساعد العديد من الشباب”

د. وضاح

 

 

“شكرا جزيلا على مدونتك الرائعة اسئل الله ان يضعها بميزان حسناتك”

د. محمد

 

 

“المواضيع اكثر من رائعة”

د. احمد

 

 

“انا قرأت وتابعت كل مشاركاتك و فعلا انك من اكتر الناس اللي بشوفهم بسعو للخير وانهم يفيدو الناس … جد الك كل احترام وتقدير والله يجعلو من ميزان حسناتك”

د. علاء- فلسطين

 

 

“شكرا جزيلا لك على ما تقدمه لنا من معلومات قيمة وجديدة باستمرار وجزاكم الله خيرا.”

د. عبد – مصر

 

 

“انا  طالب طب سنة خامسة في جامعة مؤتة و انا متابع جيد لصفحتكم و بهنيكم عليها” .

علي التميمي- الأردن

 

 

“اولا لازم اهنيك على هذا الموقع اللي ربنا يجزيك فيه خير الجزاء  و يسهلك طريقك زي ما قاعد تسهل عل الناس…”

د. صالح اللبني- اليمن

 

 

“جزاك الله كل خير على ما تقدمه في موقعك الرائع من معلومات مفيدة”

د. أمجد جرار

 

 

“شكرا جزيلا على مدونتك الرائعة اسئل الله ان يضعها بميزان حسناتك”

د. محمد

 

 

فراس ..كتير فكرة ممتازة وكتير حلو تسهل على غيرك وتعطيهم شعله تنورلهم طريق لساتهم خايفين منه كيف رح يكون .. ومن ايد لإيد .. رح تضل الشعله طول العمر منورة ومتوهجه وبحياته اللي بعمل الخير وبعطي اكتر ما بياخد حتى بمعلومة وبمساعده ما بكون خسران جد وقتها هو الرابح الاكبر..

موفقين شباب وبالغربة جد انتم اخوة هيكه المفروض ..يعني قد ما تقدرو اعكسو اجمل وارقى ما فيكم واقنع غيرك بكل بساطة وانسيابية بشخصك وعلمك وتميزك بدون اي تكلف.. وجزئية الحسد وقلة حب الخير للغير بالغربة ابدا مش منيحه .. وكل شخص بقدر يوجه اشرعه سفينه حياته لمطرح ما بحب كيف ما بحب.. ومهما حاول الغير يكسورا من العزيمة ابدا ما رح ينجحو..

باولو كويليو بقول بما معناه..اذا اردت شيئا ما باخلاص وقوة حيها ستتآمر معك كل الظروف لتحقيقه.. ودايما بقول وبقولوبقول ذيّل اي عمل تقوم به بتوقيع التميّز..!!! 

ليلى ابو سويد- جامعة العلوم والتكنولوجيا

 

 

“حكيم جزاك الله كل خير فعلا يعجز الشخص عن الكلام ان شاء الله يكون كله في ميزان حسناتك كل التقدير والاحترام يا دكتور فراس”

د. لؤي دغمش

 

 

 “ما شاء الله على معلوماتك دكتور فراس والله نفتخر بهيك طاقة وعمل دؤوب جزاك الله خيرا..”

أسمى- العراق

 

 

“أود ان اشكرك على مدونتك الرائعة و المفيدة و جعل الله كل كلمه فيها بميزان حسناتك و رفع مراتبك بالدنيا والآخرة”

د. أنس العيساوي

 

 

“أود عن أشكرك جزيل الشكر على هذا العمل الرائع، وأتمنى أن يكون في ميزان حسناتك في الآخرة إن شاء الله.”

د. حازم التقي

 

 

”  وفقك الله على مجهودك الرائع لخدمة زملائك الاطباء الذى قلما يوجد فى زماننا الان”

د. حازم

 

 

” الله يجزيك الخير على المدونة الرائعة والمفيدة جداً ..”

د. هدى

 

 

“مدونة مميزة فعلا ومن المدونات القليلة باللغة العربية اللي بتحكي وبتساعد الطالب الل عم يجهز حاله للاختصاص بالمانيا. واسلوب العرض والكتابة ودي وبسيط.  وبما انه شعار الكاتب “أحب الناس إلى الله أنفعهم ” برد عليه من منطلق ” من لا يشكر الناس لا يشكر الله” وبقوله شكرا جزيلا و جزاك الله خير.”

د. محمود

 

 

“طبعا لازم اشكرك على هالموقع الرائع، و كل ما سألني حدا عن المانيا بعطيه الموقع و بقلو اتصفحو بعدين اسألني…!”

د. أنس خليل- سوريا

 
 
بحثت فى الانترنت عن موضوع العمل فى ألمانيا رغم ان الطريق امامى طويل ولكن عندما وجدت مدونتك الجميلة وقرات ما بها من مواضيع 
وكيف أنك تبسط المواضيع ولا تعقدها مثل حال البعض ورغم أني قد لا يكتب لى العمل فى المانيا إلا أنه وجب علي أنا اراسلك لأشكرك شكرا ً جزيلا على هذه المواضيع.

د.  احمد نايل- مصر

 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اليوم ما عندي استفسار .. بس من باب من لا يشكر الناس لا يشكر الله.
من خلال مدونتكم الكريمة والمواضيع والشروح المقدمة ..بفضل الله عز وجل راسلت عدة مستشفيات بقصد تحصيل مقابلات ..والحمد لله حصلت 4 مقابلات بولايات مختلفة .. وسافرت وعملت المقابلات والحمد لله حصلت التخصص الي كنت بحلم فيه ” جراحة تجميل ” وبأحسن مستشفيات ولاية بادن وبراتب والله الحمد ممتاز . فالله يبارك فيكم .. فمن خلالكم وبعد توفيق الله تيسرت اموري بالرغم من انو مراكز ودكاترة بتاخد مصاري مقابل خدمات ما قدرو يفيدوني بشي وكلو كلام بكلام ..!!! فالله يجزيكم الخير ..وحاليا انا في طور التجهيز لاجرائات عقد العمل والفيزا في السفارة، الله يجزيكم الخير.

د.هيثم

 

 

“والله يا دكتور الكلمات تعجز عن وصفك، انت فعلا انسان رائع يستحق كل الاحترام والتقدير، لا يسعني سوى ان ادعو لك بكل نجاح وتفوق.”

د. مروان

 

 

“Good job with writing the article… i also graduated from JUST and makes me proud to see fellow colleagues helping out in such a way…. thanks! and keep it up.”

د. فادي

 

 
“تخرجت حديثاً من جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا تخصص طب بشري, وكنت ومازلت راغباً بتخصص في ألمانيا, وبحثت كثيراً في الانترنت عن معلومات يمكنني الاستفاده منها في سبيل تحقيق حلمي هذا. و وجدت مدونتكم، احببت في هذه الرساله ان اعبر عن خالص الشكر والتقدير لمن أنشأ هذه المدونه…..مدونه فعلاً اكثر من رائعه…..وشكراً”

د. أنس العناقرة

 
 

يشرفنا استقبال آرائكم ونصائحكم أو اقتراحاتكم من هنا.